5.8 مليون شكارة أسمدة للمزارعين.. والزراعة تؤكد: لا عجز في الحصص ورفع الصرف إلى مستوى قياسي
الحكومة تتحرك لإنشاء صندوق ملياري لدعم الشركات الناشئة وتحويل أبحاث الجامعات إلى استثمارات
إذا تخطينا استراليا .. الأرجنتين في إنتظارنا في المونديال
الفيفا يختار رجل مباراة مصر مع إيران
إصابة صلاح وفتوح .. ومهند يغيب عن لقاء أستراليا
مواجهات دور الـ32 من كأس العالم حتي الأن
موعد ومكان مباراة مصر مع أستراليا في الدور ال 32 بالمونديال
"الفراعنة" إلي الدور 32 بتعادل مثير مع إيران
الأحد 1 فبراير 2026 |
08:59 م
أمير قطر وماكرون يبحثان دعم الاستقرار الإقليمي وتعزيز العلاقات الثنائية
أجرى حضرة صاحب السمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، أمير دولة قطر، اتصالًا هاتفيًا مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، تناول خلاله الجانبان سبل تعزيز العلاقات الثنائية بين الدوحة وباريس في المجالات كافة.
وحسب ما أفادت به مصادر رسمية، فقد تم خلال الاتصال استعراض آخر المستجدات الإقليمية والدولية، بما يشمل الجهود المبذولة لوقف التصعيد في المنطقة، والتطورات المتعلقة بالملف الإيراني وتأثيراتها على الأمن الإقليمي.
كما تبادل الطرفان وجهات النظر حول التطورات في قطاع غزة، مؤكدين أهمية دعم جهود وقف إطلاق النار وحماية المدنيين، بالإضافة إلى مناقشة سبل دعم استقرار لبنان والحفاظ على أمنه وسيادته.
وشدد الاتصال على أهمية تعزيز التنسيق بين قطر وفرنسا، بما يساهم في دعم الأمن والاستقرار في المنطقة، ويعكس الحرص المشترك على مواصلة التعاون الاستراتيجي بين البلدين.

-12.jpg)
-13.jpg)
-7.jpg)
-20.jpg)
-21.jpg)
-14.jpg)